Radio Nawa (Kurdish)

[

Listen Live

]

ان اسقاط نظام البعث الدكتاتوري لم يحدث التغيرات على الساحة السياسية فحسب, بل وادى الى حدوث تحولات وتغيرات جوهرية في شتى المستويات وشهدت تحركات غير مسبوقة في مختلف مفاصل الحياة السياسية للشعب العراقي. وكان الاعلام الحر والمستقل واجداً من المجالات التي توفرت له فرص الظهور والعمل ,وكان راديو نوا الذي ولد في خضم هذه الظروف الجديدة ,محاولة جادة وجريئة ورائدة لتاسيس اركان الاعلام الحر في العراق وهي تجربة فريدة من نوعها ولم يسبق للعراق ان شاهدها. تقلد راديو نوا دور الريادة في ايصال الاخبار والحوادث بشكل موضوعي الى المستمعين بعيداً عن الرقابة واصبح عن ... See more

Baghdad FM|89.9
ان اسقاط نظام البعث الدكتاتوري لم يحدث التغيرات على الساحة السياسية فحسب, بل وادى الى حدوث تحولات وتغيرات جوهرية في شتى المستويات وشهدت تحركات غير مسبوقة في مختلف مفاصل الحياة السياسية للشعب العراقي.

وكان الاعلام الحر والمستقل واجداً من المجالات التي توفرت له فرص الظهور والعمل ,وكان راديو نوا الذي ولد في خضم هذه الظروف الجديدة ,محاولة جادة وجريئة ورائدة لتاسيس اركان الاعلام الحر في العراق وهي تجربة فريدة من نوعها ولم يسبق للعراق ان شاهدها.

تقلد راديو نوا دور الريادة في ايصال الاخبار والحوادث بشكل موضوعي الى المستمعين بعيداً عن الرقابة واصبح عن جدارة منبراً حراً للاصوات والافكار والعقائد المختلفة .

ان راديو نوا اذاعة اخبارية تبث برامجها باللغتين العربية والكوردية ولمدة اربع وعشرين ساعة يومياً من دون توقف على قناتين اذاعيتين عن طريق القمر الصناعي ,تبدأ برامجها من الساعة السادسة صباحاً الى الساعة الثانية عشرة ليلاً بتوقيت العراق حيث تنقل الاخبار المحلية حول اقليم كوردستان والعراق بشكل خاص والاخبار العالمية بشكل عام مرة كل نصف ساعة.

ان راديو نوا يعد اول تجربة من نوعها في العراق,بدا بثه في 1/1/2005 وهو بداية مشروع كبير لمؤسسة اعلامية مستقلة في العراق والذي ومن المؤمل ان يتبعه مشروع اكبر كقناة تلفزيونية واصدار صحيفة من اجل بناء المجتمع المدني في العراق وخلق راي عام يلعب دوراً مشرفاً في تحقيق مانتمناه من الامن والاستقرا والرفاهيه.

© LogFM.com, 2009-2024 (2024-04-04,22:07:30)