Radio Sawa Gulf

[

Listen Live

]

يسعى "راديو سوا " إلى التواصل الفعال مع الشباب العربي في منطقة الشرق الأوسط عن طريق تزويدهم بآخر الأخبار والمعلومات والموادّ الترفيهية التي تُبث عبر محطات FM والموجات المتوسطة المنتشرة في جميع أرجاء المنطقة. يركز "راديو سوا" في نشراته الإخبارية على إذاعة أحدث الأخبار الدقيقة المتعلقة بمنطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة وبقية أرجاء العالم. ويلتزم " راديو سوا" بالمعايير الصحافية الدقيقة وسوق الأفكار الحرّة واحترام ذكاء المستمعين وثقافتهم وبتقديم برامج إذاعية عصرية تتسم بالحيوية والنشاط والتطلع إلى المستقبل. وتبث شبكة "راديو سوا" باللغة العر... See more

Baghdad AM|1548
يسعى "راديو سوا " إلى التواصل الفعال مع الشباب العربي في منطقة الشرق الأوسط عن طريق تزويدهم بآخر الأخبار والمعلومات والموادّ الترفيهية التي تُبث عبر محطات FM والموجات المتوسطة المنتشرة في جميع أرجاء المنطقة.

يركز "راديو سوا" في نشراته الإخبارية على إذاعة أحدث الأخبار الدقيقة المتعلقة بمنطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة وبقية أرجاء العالم.

ويلتزم " راديو سوا" بالمعايير الصحافية الدقيقة وسوق الأفكار الحرّة واحترام ذكاء المستمعين وثقافتهم وبتقديم برامج إذاعية عصرية تتسم بالحيوية والنشاط والتطلع إلى المستقبل.

وتبث شبكة "راديو سوا" باللغة العربية على مدى 24 ساعة يوميا ولسبعة أيام في الأسبوع. وبدأت بث برامجها في 23 مارس (آذار) من عام 2002.

ويتم إعداد الأخبار والبرامج في استوديوهات "راديو سوا" في واشنطن العاصمة ودبي في الإمارات العربية المتحدة، فضلا عن مكاتبها الإخبارية المنتشرة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

وتتبع شبكة " راديو سوا " لمكتب الإذاعات الدولية الأميركية ويتم تمويلها من قبل الكونغرس الأميركي.



"راديو سوا" يفوز بالجائزة الذهبية لمسابقة

أفضل موقع إعلامي عربي على الإنترنت



واشنطن 27 ابريل/نيسان 2009



كرمت لجنة التحكيم التابعة لأكاديمية جوائز الانترنت في المنطقة العربية موقع راديو سوا الالكتروني بالجائزة الذهبية في فئة مواقع الإعلام والتلفزيون والإذاعة، تقديرا لدور الموقع الرائد في الإبداع والتصميم والتفاعل مع المواطن العربي.



وتم تكريم موقع "راديو سوا" في حفل توزيع جوائز أقيم يوم السبت 25 ابريل /نيسان في فندق برج العرب في دبي في الإمارات العربية المتحدة بحضور ممثلين عن المواقع العربية الفائزة في المسابقة.



ووقع اختيار لجنة تحكيم مسابقة جوائز المواقع العربية على موقع "راديو سوا" ضمن فئة مواقع الإعلام والتلفزيون والإذاعة بين 38 فئة رشحت نفسها للحصول على جوائز المسابقة التي تعقد سنويا. وتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم تضم خبراء في مجال تكنولوجيا المعلومات والمواقع الالكترونية.



وتختار لجنة التحكيم ثلاثة مواقع الكترونية عربية في كل فئة يحصل أحداها على الجائزة الذهبية والثاني على الفضية والثالث على البرونزية وفق معايير خاصة تستند إلى المفهوم والإبداع والتقنية وسهولة الاستخدام والتصفح والمضمون والبنية والحلول البصرية والتفاعلية.



وكان "راديو سوا" قد فاز بالجائزة الفضية في مسابقة أفضل المواقع الالكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2007 عن فئة الإعلام والصحافة.



وتهدف جوائز المواقع العربية إلى توسيع الهام المصممين وتوثيق أعمالهم، وفي الوقت ذاته تكافئ قدراتهم بهدف تحسين وصقل مواهبهم في هذه المجالات. وتتطلع أيضا إلى تعميق روح الابتكار لدى مصممي المواقع كي تتناسب مع المعايير الاحترافية والدولية، وترويج الفرص الثقافية والإنتاجية من اجل تطوير مجتمع تفاعلي تحفيزي يهدف إلى إكساب هذا القطاع الإلكتروني التقدير المنشود.

إضافة إلى ذلك، تشكل جوائز المواقع العربية وسيلة لتشجيع كل القطاعات على إبراز مواقعها وزيادة التزامها في حقل تكنولوجيا المعلومات.



ويعد موقع "راديو سوا" الالكتروني واحدا من المواقع الإخبارية العربية الموثوقة التي غالبا مع تعتمد عليها مواقع عربية أخرى كمصدر مهم للتغطية الإخبارية في الشرق الأوسط.



ويتميز الموقع من بين المواقع العربية الأخرى بسرعة تغطيته للإخبار الإقليمية والعالمية عبر شبكة واسعة من المراسلين والصحافيين المنتشرين في جميع دول المنطقة العربية ومقابلاته الحصرية مع صناع القرار العرب وغيرهم.



ويعتبر موقع "راديو سوا" محطة واحدة توفر للقارئ العربي سهولة الاطلاع على الأخبار بكافة فئاتها الإقليمية منها والدولية، فضلا عن متابعة أخبار الرياضة والعلوم والتكنولوجيا والصحة والفن والمنوعات الأخرى.
© LogFM.com, 2009-2024 (2024-03-26,06:34:19)