Radio Marina 88.8 FM

[

Listen Live

]

مارينا أف أم إسم مستوحى بشكل رئيسي من المارينا مول بسبب موقع الإذاعة الكائن في قلب المجمع المذكور أعلاه, فالمارينا مول يعد حاليا كأحد أهم المراكز التجارية و الترفيهية في دولة الكويت. و على الرغم من أن كلمة "مارينا" ليست كلمة عربية الأصل الاى أنها أصبحت من الكلمات الدارجة و ذات الإستخدام اليومي على الصعيد المحلي.أما بالنسبة للموجة المختارة "88.8" فقد تم إختيارها بسبب سهولة تذكر هذا الرقم السلس البسيط و لذلك فهو أيضا يستخدم كرمز و شعار لهوية المحطة. تعتبر محطة المارينا أف أم محطة مملوكة لـ , وتـم التخطيط لإنشاء هذه المحطة الاى أن كانت البداية الح... See more

As Salimiyah FM|88.8
965-25739456
P.O.Box-25493, SAFAT-13115, KUWAIT
مارينا أف أم إسم مستوحى بشكل رئيسي من المارينا مول بسبب موقع الإذاعة الكائن في قلب المجمع المذكور أعلاه, فالمارينا مول يعد حاليا كأحد أهم المراكز التجارية و الترفيهية في دولة الكويت. و على الرغم من أن كلمة "مارينا" ليست كلمة عربية الأصل الاى أنها أصبحت من الكلمات الدارجة و ذات الإستخدام اليومي على الصعيد المحلي.أما بالنسبة للموجة المختارة "88.8" فقد تم إختيارها بسبب سهولة تذكر هذا الرقم السلس البسيط و لذلك فهو أيضا يستخدم كرمز و شعار لهوية المحطة.

تعتبر محطة المارينا أف أم محطة مملوكة لـ , وتـم التخطيط لإنشاء هذه المحطة الاى أن كانت البداية الحقيقية في - 6 ابريل 2005 وهو اليوم الذي بدأت فيه المحطة ببث برامجها على الهواء مباشرة تحت شعار للنغم رقم .

تتميز إذاعة المارينا أف أم بإتاحة الفرصة للمستمع للتمتع بتشكيلة من البرامج والموسيقى تحمله إلى جو جميل مبتكر و دائم التجدد. و هي إحساس إذاعي مختلف تماما عن كل ما هو متوفر محليا, به تستخدم آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الإتصال من أجل إرضاء كل مستمع يبحث عن ما هو حديث و متميز .

من أهم أهداف المحطة الوصول إلى أكبر عدد من المستمعين وتقديم ما يودون الإستماع إليه وعدم الإرتكاز أو الجمود في قالب ثابت بل التنوع في جميع المجالات السمعية .

Marina FM is a fresh approach to local radio, where the emphasis is on music, energy, fun, and public service. It will use the latest technology and state-of-the-art equipment to deliver an exciting mix to audiences looking for something different. Our name is inspired by our prominent and highly visible location within Marina Mall and its association with one of Kuwait's most popular retail and leisure destinations. Marina FM delivers a variety of music and programs, and shares this unique experience in a very upbeat and innovative environment.
© LogFM.com, 2009-2024 (2024-03-26,06:37:16)