Radio Sham FM

[

Listen Live

]

لأن إسم "شام" العريق جدير بأن يرتبط بوسيلة إعلامية تعكس طموحات أجيال متنوعة تعيش في وطن يزخر بالمواهب في شتى المجالات الثقافية والفنية والاقتصادية والاجتماعية، فرضت حضورها على كافة الأصعدة، المحلية والعربية والعالمية. لقد أردناها إذاعة تربط بين مختلف شرائح المجتمع، أفقيا وعموديا، بحيث يتيح تنوع المواد والفقرات لجيل الأبناء التحاور مع جيل الآباء، كما يسمح بالتواصل جغرافيا، عبر تغطية تمتد إلى كافة المناطق في سورية، إضافة إلى ربط المغتربين بالوطن الأم، من خلال البث على شبكة الإنترنت. اشتهرت شام FM بكونها تختار نسيجها الموسيقي وأغانيها بعناية ... See more

Damascus FM|92.3
+963116628303
Al-Wehdeh Park Mazzeh Highway Damascus - Syria
لأن إسم "شام" العريق جدير بأن يرتبط بوسيلة إعلامية تعكس طموحات أجيال متنوعة تعيش في وطن يزخر بالمواهب في شتى المجالات الثقافية والفنية والاقتصادية والاجتماعية، فرضت حضورها على كافة الأصعدة، المحلية والعربية والعالمية.



لقد أردناها إذاعة تربط بين مختلف شرائح المجتمع، أفقيا وعموديا، بحيث يتيح تنوع المواد والفقرات لجيل الأبناء التحاور مع جيل الآباء، كما يسمح بالتواصل جغرافيا، عبر تغطية تمتد إلى كافة المناطق في سورية، إضافة إلى ربط المغتربين بالوطن الأم، من خلال البث على شبكة الإنترنت.



اشتهرت شام FM بكونها تختار نسيجها الموسيقي وأغانيها بعناية فائقة، كما تعلق جمهور المستمعين بفيروزياتها الصباحية والمسائية على حد سواء، وتميّزت بشكل خاص من خلال تركيزها على أعمال "زياد الرحباني"، علاوة على مجموعة من البرامج المبتكرة التي يشرف على إعدادها وتنفيذها فريق متكامل من الكفاءات الشابة والمخضرمة، تحت إشراف إدارة ساهرة على أدق التفاصيل، فيما تسعى باستمرار إلى استباق الأحداث، ضمن عملية تخطيط بعيدة المدى.



والطموحات كبيرة...
© LogFM.com, 2009-2024 (2024-03-26,06:41:17)